أغنية (بصراحة) زياد الرحباني

Posted: 11 سبتمبر 2014 in أغاني وموسيقى
الوسوم:,
بصراحة.. تعي نحكي بصراحة
مافي أحلى من الصراحة.. بصراحة
وبصراحة.. وبما انه بصراحة
وبما انه ما في أحلى من الصراحة.. بصراحة
ماعدت اعنيلك شي وانا حاسس بصراحة
ماعدت انفع لشي مشي واضح بصراحة
مافي أحلى من الصراحة.. بصراحة
والله وبصراحة
ما تفتكري من بعدك بطل يطلع زهور
ولا تفتكري من بعدك يعني وقفوا الايام
ولا تفتكري من بعدك بطل يعلا العصفور
والبيت الكان مضوى رح بيطفي وينام
بمنتهى الصراحة.. بصراحة
صحيح الصراحة بتجرح، لكنا بتفيد
بتأكدلي انو لازم لاقي حب جديد
واذكري بس شو كنت منيح معك
واذكري بس شو كنت نظيف معك
واذكري بس شو كنت كبير معك
واذكري بس شو كنت بهيم معك
اذكري اذكري اذكري بس
تسعدني تعليقاتكم

