أغنية (احترف الحزن والانتظار) الرحابنة – فيروز

Posted: 3 أغسطس 2015 in أغاني وموسيقى
الوسوم:, ,

احترف الحزن والانتظار..
ارتقب الآتي ولا يأتي
تبددت زنابق الوقت
عشرون عاما.. وأنا
وأنا.. احترف الحزن والانتظار
***
عبرت من بوابة الدموع
إلى صقيع الشمس والبرد
لا أهل لي في خيمتي وحدي
عشرون عاما .. وانا ..
وأنا.. يسكنني الحنين والرجوع
***
كبرت في الخارج ..
بنيت أهلا آخرين ..
كالشجر استنبتهم فوقفوا أمامي
صار لهم ظلٌ على الأرض
ومن جديدٍ .. ضربتنا موجة البغض
وها أنا استوطن الفراغ
شردت عن أهلي مرتين
سكنت في الغياب مرتين
أرضي ببالي وأنا
وأنا.. احترف الحزن والانتظار

تسعدني تعليقاتكم

