أغنية (عندي ثقة فيك) زياد الرحباني – فيروز

Posted: 1 مارس 2016 in أغاني وموسيقى
الوسوم:, ,

عندي ثقة فيك.. عندي أمل فيك
بيكفي شو بدك يعني أكتر بعد فيك
عندي حلم فيك.. عندي ولع فيك
بيكفي شو بدك أنه يعني موت فيك
والله راح موت فيك… صدق اذا فيك
بيكفي شو بدك مني اذا متت فيك
معقول في أكتر.. أنا ما عندي أكتر
كل الجمل يعني عم تنتهي فيك
حبيتك متل ما حدا حب… و لا بيوم رح بيحب
و أنت شايفها عادية ومش بها الأهمية
بجرب ما بفهم شو علقني بس فيك
بكتب شعر فيك.. بكتب نثر فيك
وبيكفي شو ممكن يعني أكتب بعد فيك
معقول في أكتر أنا ما عندي أكتر
ما كل الجمل يعني.. عم تنتهي فيك
تحكيني متل طفل صغير.. وهاملني كتير
لو شي مرة صبحيي تفكر تتصل في
قلي شو يللي بيعلقني بس فيك
تسعدني تعليقاتكم

